شرح طريقة ضبط إعدادات الببجي PUBG


تداول بعض النشطاء أخبار عن منع لعبة ببجي موبايل في العراق، حيث لاقت اللعبة غضبا عربيا واسلاميا بعد اضافة مود الأصنام الجديد، والذي شكل موجة غضب عربية ضد الشركة وتداول نشطاء التواصل الاجتماعي هشتاقات تحث على حذف اللعبة ومسحها من الجوال.

مود الأصنام الجديد المضاف في التحديث الجديد للعبة يجبر اللاعب على التقرب إلى بعض التماثيل من أجل الحصول على بعض الامتيازات والأسلحة، الامر الذى اثار موجة من الغضب بين مستخدمى اللعبة ، بل تم اطلاق حملات بمقاطعه اللعبة نهائيا .

وقامت بعض المؤسسات الدينية بإصدار فتاوى بتحريم اللعبة، وعلى رأس هذه المؤسسات الأزهر الشريف والبرلمانات العربية خصوصا البرلمان العراقي الذي طلب من وزارة الاتصالات بأن تباشر باخذ الاجراءات اللازمة لحظر اللعبة في العراق.

وأضاف الأزهر الشريف في بيانه: لا شك من أنه أمر خطير أن يقوم طفل أو شاب باللجوء إلى غير الله لسؤال المنفعة أو رفع الضرر، ولو في واقع إلكتروني فهو أمر يشوش عقيدته.

وعلى الفور باشرت وزارة الاتصالات بتنفيذ الامر الرئاسي بإيقاف اللعبة في العراق، وبالفعل تم ايقاف اللعبة في بعض المدن العراقية.

وسرعان ما استجابت الشركة وقدمت اعتذاراً لجميع المسلمين على هذه الإضافة ونشرت بيان اعتذار على صفحتها تقول فيه:

ونود أن نعبر عن أسفنا الشديد حيال تسبب الخصائص الجديدة في اللعبة بالاستياء لدى بعض لاعبينا، نحن نقدر ونحترم قيم وتقاليد وممارسات لاعبينا ونشعر بالأسف لتسببنا بأي ضرر أو استياء، لذلك باشرنا باتخاذ الإجراءات اللازمة وأزلنا الخاصية المزعجة ونعمل على إزالة المحتوى البصري المتعلق بها.

وإذا كانت دولتك من ضمن الدول المحظورة، فأتيت لك ببرنامج VPN رائع يحل لك المشكلة بسهولة.

رابط الVPN الأول: من هنا

رابط ال VPN الثاني:
واذا كنت تواجه تقطيع باللعبة رغم أن الانترنت لديك سريع أنصحك باستخدام هذا ال VPN: من هنا 

ليست هناك تعليقات