نظرة عن الموسم القادم : مانشستر يونايتد



موسم ورحلة جديدة تنتظر مانشستر يونايتد بقيادة أولي غونار سولشاير. لكن هذا الموسم لن يكون موسم أسهل من الماضي ابدًا. التوقعات لموسم الفريق كانت ستحدد بعد النظر للصفقات التي سيبرمها الفريق، وحتى الأن لم يتعاقد يونايتد الا مع الهولندي دوني فان دي بيك، في وقت جميع المنافسين حول يونايتد قاموا بالعديد من التدعيمات مثل نادي تشلسي الذي قام بـ ٦ صفقات وينتظر صفقات اضافية. ثم لدينا أرسنال والذي يعمل على تطوير خطوطه بالتعاقد مع غابريل ووويليان وعودة المدافع سلابيا. وأيفرتون بصفقات مميزة مثل خميس والان ودوكوري.




بالتأكيد لا نستطيع توقيع وطموح يونايتد هذا الموسم بدون القيام بالمزيد من الصفقات مثل سانشو وصفقة اضافية. لكن السؤال الأهم هل يونايتد جاهز للمنافسة على اللقب؟ أو بشكل أصح هل يونايتد يجب إن يفوز باللقب هذا الموسم؟ بالنسبة لي لا وهذا هدف غير منطقي لهذا الموسم ابدًا.




الهدف هذا الموسم هن تقليص الفجوة بين يونايتد ومانشستر سيتي وليفربول وتفادي أخطاء الموسم الماضي والأستمرار بتطور الفريق و أستمرار عملية البناء التي بدأت بقيادة النرويجي. لذلك الهدف بالنسبة لي شخصيًا الموسم المقبل هو (المحاولة) على المنافسة على اللقب والحصول على مركز في التوب فور بشكل أسهل وأفضل من الموسم الماضي بعد الحصول عليه بصعوبة وفي الجولات الأخيرة.




بالتأكيد ينتظرنا موسم طويل وموسم جديد والحماس لهذا الموسم كبير جدًا خاصة بوجود مشروع الفريق الحالي بقيادة سولشاير، لكن ما زال الفريق يحتاج لصفقات اضافية ومع تبقي اقل من شهر على نهاية الانتقالات كل شيء وارد، وايضًا أتمنى عدم تكرار ظروف الموسم الماضي من اصابات وغيابات مهمة على الفريق.



الفريق حاليًا بمرحلة بناء ليست للمدى القصير بل للمدى الطويل ولذلك يجب إن تكون التوقعات منطقية وليست مبالغ فيها، لكن الاكيد ان المستقبل مشرق للفريق والقادم أجمل وينتظرنا موسم بحماس أكبر.

ليست هناك تعليقات